رئيس وزراء العدو الإسرائيلي ينوي عقد جلسة حكومته في #الجولان_السوري_المحتل

Image

قالت "هيئة البث الإسرائيلية" إن "رئيس الوزراء الإسرائيلي"، "بنيامين نتنياهو"، ينوي عقد جلسته الحكومية المقبلة في هضبة الجولان (السورية المحتلة).
وأفادت "الهيئة" بأن "نتنياهو" معني بعقد جلسة "الحكومة الإسرائيلية" المقبلة في هضبة الجولان، وهي الجلسة التي ستوافق في الـ 7 من شهر نيسان المقبل.
كما ذكرت أنه رغم الظروف الأمنية الصعبة في "إسرائيل"، خاصة بعد إعلان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الاثنين الماضي، اعترافه بـ "السيادة الإسرائيلية" على هضبة الجولان (السورية المحتلة)، وهو ما يصعب معه عقد الجلسة الحكومية "الإسرائيلية"، التي تعقد صباح الأحد من كل أسبوع، في هذا التوقيت تحديدا.
وأوردت "هيئة البث" أن "نتنياهو" نفسه هو المعني بعقد الجلسة الحكومية المقبلة على أراضي هضبة الجولان (السورية المحتلة)، في الوقت الذي أكدت فيه أن جلسة يوم غدٍ الأحد، لن تعقد، بسبب زيارة الرئيس البرازيلي، غايير بولسونارو، إلى "إسرائيل".
وأوضحت "الهيئة" أن الـ 7 من الشهر المقبل، سيوافق قبل 48 ساعة فقط من إجراء انتخابات "الكنيست" المقبلة، المقررة في الـ 9 من شهر نيسان، وهو ما يزيد من الصعوبة الأمنية لعقد الجلسة الحكومية "الإسرائيلية" المقبلة في هضبة الجولان (السورية المحتلة).