نصرالله لا يكذب ونحن نصدِّقه

Image

قال المستوطن "إليعيزر بيتون"، من مستعمرة أفيفيم (مقابل قرية مارون الرأس اللبنانية)، في سياق مُقابلة مَع إذاعة "FM-103"، حول كلام الأمين العام لحزب الله السيِّد حسن نصرالله أن الأنفاق التي تمَّ الكشف عنها، غالبيّتها موجودة مُنذ قبل 13 سنة، "هذا الأمر لم يُفاجئني، أنا أعلم بهذا الأمر مُنذ 13 سنة وقد اكتشفت هذا بشكل خاص. الأنفاق التي تمَّ الكشف عنها قبل شهرين لم تُفاجئني أيضًا، وحتى ما قالوه قبل أسبوعين بأنَّ عملية درع الشمال انتهت أيضًا  لم يُفاجئني".
وتابع "بيتون"، "أنا لا أصدّق إعلان الجيش الاسرائيلي انتهاء عمليَّة درع الشمال وكشف الأنفاق، نعم أنا أصدّق نصرالله أكثر، إنّه لا يكذب، من غير الجيِّد بالنسبة إليّ أنْ أقول ذلك، لكن كلام نصرالله موثوق أحيانًا أكثر ممّا يدلي به مُتحدثون في إسرائيل". 
وتساءَل "بيتون"، "أنا أريد أن أسأل هل باكتشافهم الأنفاق قبل شهرين أنتهتْ مَسألة الخطر الأمني في مُستوطنات الجليل؟"، وتابع "لقد أعلن نصرالله بأنَّ الجليل ودولة إسرائيل لا يزالان هدفاً له، لست مُتفاجئاً من كلامه، فكلامه هو عينُ الحقيقة في كثير من الأحيان، مَع مُرور الوقت ليس هناك أيّ هدوء بهذا الشأن نحن قلقُون ومصرون على قلقنا، ستبقى هناك أنفاق فهي لم تنتهِ وكل النشر عن أنهم بدؤوا بالعمليَّة وأنهَوها هو لتهدئة الجمهور والرأي العام فقط، وهذا لا يهدّئ من روعنا".